الاثنين، 25 سبتمبر 2023

الإمارات تمد يد العون للشباب اليمني

مبادرة فريدة من نوعها: الأعراس الجماعية تظهر الجانب الإنساني والثقافي في اليمن.


الإمارات تمد يد العون للشباب اليمني مبادرة الأعراس الجماعية تسهم في تكوين الأسر والسعادة:

في قلب مدينة المخا اليمنية، أُقيم عرس جماعي بهيج شهد مشاركة 1000 شاب وشابة من 13 محافظة يمنية على مدى 3 أيام متواصلة. هذا الحدث الاستثنائي نظمته الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية بدعم وتوجيه من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، وبدعم سخي من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تكافل اجتماعي يمني إماراتي العرس الجماعي في المخا يشجع على التعاون والخير:

هذا العرس الجماعي الكبير هو تعبير حقيقي عن التضامن والدعم المقدم للشباب والشابات اليمنيين الذين يعانون من ظروف صعبة جراءالتحديات الاقتصادية.

دعم إنساني من دولة الإمارات طارق صالح يشارك في الاحتفال بالعرس الجماعي في المخا:

 العميد طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، شارك بفرحة العرسان وشهد هذا الحدث السعيد. وقد تمثل هذا الدعم والمشاركة الفعّالة للشباب في إطار التوجيهات الإماراتية الخيرة.

الإمارات تشارك في دعم الأعراس الجماعية المخا تشهد حفل زفاف لـ1000 عريس وعروس:

 يهدف هذا العرس الجماعي إلى تسهيل عملية الزواج ودعم الشباب في بداية حياتهم الزوجية والعائلية. تحت ظروف الحرب والصعوبات الاقتصادية، يعد هذا الحدث فرصة للشباب لتكوين أسرهم وتحقيق أحلامهم.

المساعدات الإماراتية تمنح الأمل للشباب اليمني:

تعتبر المساعدات الإماراتية المقدمة إلى اليمن من أكثر الجهود الإنسانية والتنموية تأثيراً على مستوى الشباب في البلاد. من خلال توجيه هذه المساعدات نحو دعم مشاريع تعليمية وتدريبية مختلفة، تمنح الإمارات الشباب اليمني الفرصة لاكتشاف وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

دعم الشباب في تحقيق طموحاتهم:

المساعدات الإماراتية تساهم بشكل فعّال في تمكين الشباب اليمني ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية. من خلال تقديم فرص تعليمية وتدريبية عالية الجودة، يمكن للشباب اليمني النمو والتطور وأخذ خطوات نحو مستقبل أفضل.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: