الأربعاء، 9 أغسطس 2023

جهود الهلال الأحمر الإماراتية في توفير المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في اليمن

توزيع مساعدات إنسانية على المدنيين في اليمن



الإمارات تواصل الدعم الإنساني للأسر المتضررة في اليمن:

في إطار سياسة الاستجابة الطارئة التي تبنتها دولة الإمارات لصالح التخفيف من معاناة المواطنين جراء الحرب العبثية الدائرة في اليمن، تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها الإنسانية والإغاثية في إيصال المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في عدد من المناطق اليمنية المحررة.


توزيع المساعدات الغذائية بطريقة عادلة وشفافة في اليمن:

تعكس هذه الجهود التزام الإمارات في تقديم المساعدة للشعب اليمني الذي يعاني بشدة من تداعيات الصراع والحرب. تعتبر المساعدات الغذائية أحد أهم الاحتياجات الأساسية للأسر المتضررة، حيث تساعدهم على تلبية احتياجاتهم اليومية والحفاظ على صحتهم وقوتهم الجسدية.



مساعدات الإمارات المستمرة للشعب اليمني في ظل الحرب الدائرة:

تأخذ هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الاعتبار الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني، وتعمل على توزيع المساعدات الغذائية بطريقة عادلة وشفافة وفقًا لاحتياجات كل أسرة. كما تضمن الهيئة أن لا يتم تهدر أو إهدار المساعدات الغذائية، بل توزع بشكل فعال ومنظم لتصل إلى الأسر المستحقة.


الهلال الأحمر الإماراتية في خدمة الشعب اليمني:

تعتبر مساعدات الإمارات الإنسانية في اليمن جزءًا من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والإنسانية تجاه الشعوب المحتاجة. وبفضل جهود الهيئة وتعاونها مع القوى الدولية والمنظمات الإنسانية المحلية، يستمر الدعم في الوصول إلى المستحقين وتقديم الإغاثة الطارئة لمن هم في أمس الحاجة إليها في اليمن.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: