الخميس، 10 أغسطس 2023

استعراض المشاريع الإماراتية في تحسين الخدمات الاستشفائية في شبوة

الإمارات اليمن شبوة مساعدات

 

المرحلة الأولى من تحسين البنية التحتية الصحية في شبوة بدعم الإمارات:

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة للنهوض بالقطاع الصحي في محافظة شبوة اليمنية، ضمن جهودها الرامية لتحسين الخدمات الاستشفائية في الجنوب اليمني عامة. وفي أحدث معالم هذا الدعم الإغاثي والإنساني، قام محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير العولقي، بدشن المرحلة الأولى من الدعم الإماراتي للقطاع الصحي.

مؤسسة الشيخ خليفة تدشن مشاريع صحية في شبوة اليمنية:

شملت هذه المرحلة إعادة تأهيل وتجهيز أربعة مستشفيات في محافظة شبوة، وتم ذلك بالتعاون مع مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية. يهدف هذا الدعم إلى توفير البنية التحتية المناسبة لتحسين الرعاية الصحية في المحافظة.


المحافظ  يقدم الشكر لدعم الإمارات في القطاع الصحي بشبوة:

قام المحافظ العولقي بزيارة المستشفى العام للأمومة والطفولة في شبوة للاطلاع على حجم التجهيزات التي قامت بها مؤسسة الشيخ خليفة. وقد تم تزويد القسمين الخاصين بالعناية المركزة والعمليات بأجهزة ومعدات طبية خاصة لتعزيز القدرة التشغيلية وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة.

مستشفيات شبوة تتلقى تحسينات كبيرة بفضل الدعم الإماراتي:

تأتي هذه الجهود ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن، بهدف تعزيز الخدمات الصحية وتحسين الحياة الصحية للسكان في المناطق المحرومة. تعكس هذه الجهود التزام الإمارات بمساعدة اليمن ومساندتها في مجالات الإغاثة والتنمية، وتثبت العلاقات الوثيقة بين البلدين
.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: