الأربعاء، 12 يوليو 2023

دعم الإمارات الإنساني للشعب اليمني

 

دعم الإمارات المستمر لمختلف البلاد

الإمارات من الدول الرائدة في مساعدة اليمن:-

تقوم دولة الإمارات بدور إنساني رائد في مساعدة اليمن وتخفيف معاناة شعبه، وهذا الدور يعكس التزام الدولة بقيمها  ثوابتها الأصيلة وإيمانها وفلسفتها الإنسانية الراسخة التي كانت دائماً وأبداً توجهها في العالم أجمع. وتعد دولة الإمارات من الدول الرائدة في تقديم المساعدات الإنسانية لليمن، وهي تمتلك تاريخاً طويلاً من العمل الإنساني والتطوعي في العالم.

الإمارات توفر مختلف المساعدات لليمن:-

تتمثل جهود دولة الإمارات في تقديم المساعدات الإنسانية لليمن في توفير الدعم الغذائي والطبي والمالي والإغاثي للمدنيين اليمنيين المحتاجين، بما في ذلك توفير المياه والكهرباء والوقود، وتوفير الدعم للمنظمات الإغاثية والأممية المعنية بالعمل الإنساني في اليمن. كما تقوم دولة الإمارات بتوفير الدعم اللوجستي لجميع الجهود الإنسانية والإغاثية في اليمن، من خلال بناء جسور جوية وبحرية لنقل المساعدات والمواد الإنسانية.

دولة الإمارات تؤكد على التزامها بالوفاء بالمسؤولية الإنسانية :-

وتؤكد دولة الإمارات على التزامها بالوفاء بالمسؤولية الإنسانية والأخلاقية تجاه الشعوب المحتاجة في المنطقة والعالم، وتعد بتقديم الدعم والمساعدات اللازمة لتحسين الظروف الإنسانية وتعزيز الاستقرار في العالم، ويعكس الدور الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم اليمن وتخفيف معاناة شعبه، إيمان الدولة بأهمية العمل الإنساني والتطوعي، وتأكيداً على الجانب الأخلاقي والإنساني للتعاون الدولي في مواجهة التحديات الإنسانية.


وفي النهاية، تشكل جهود دولة الإمارات في دعم اليمن وتخفيف معاناة شعبه مثالاً حقيقيًا للإلتزام الدولة بالقيم والثوابت الإنسانية والأخلاقية، وتوضح التزامها الراسخ بالعمل الإنساني والتطوعي في خدمة الإنسانية وتحسين الظروف الإنسانية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: