الأحد، 9 يوليو 2023

الإمارات واليمن.. دعم مستمر لترسيخ الأمن والاستقرار

مباحثات مستمرة ودعم متجدد لترسيخ الأمن والاستقرار في اليمن، تحرص عليها دولة الإمارات.

 تواصل دولة الإمارات دعمها ومساندتها لليمن في مختلف المجالات:-

 تواصل دولة الإمارات دعمها ومساندتها لليمن في مختلف المجالات، من خلال تقديم الدعم الإنساني والتنموي والأمني للبلاد وشعبها. وتعد الإمارات من أكثر الدول التي تلتزم بدعم الشرعية في اليمن وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

تعمل الإمارات بشكل مستمر على تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات واليمن:-

في هذا السياق، تعمل الإمارات بشكل مستمر على تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات واليمن، وتسعى جاهدة لتحقيق التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي بين البلدين. وتقدم الإمارات الدعم الإنساني والإغاثي لليمن وللمتضررين من الحرب في البلاد، وتعمل بشكل مستمر على تحسين الأوضاع الإنسانية في البلاد.

جهود الإمارات المبذولة لإحلال السلام في اليمن:-

تأتي هذه الجهود في إطار الجهود الدولية المبذولة لإحلال السلام في اليمن، حيث تستمر الإمارات في دعم الجهود الدولية لتحقيق الاستقرار والأمن في البلاد، وتعمل بشكل مستمر مع الأطراف المعنية لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

وتعكس هذه الجهود تفاني الإمارات في دعم اليمن وتحقيق الاستقرار والأمن في البلاد، وتؤكد على التزام الإمارات بتحقيق التعاون والتضامن مع الشعب اليمني في مختلف المجالات، وتحقيق مصالحهم واحتياجاتهم.

 تؤكد الإمارات على حرصها على ترسيخ الأمن والاستقرار في اليمن:-

ومن خلال المباحثات المستمرة والدعم المتجدد، تؤكد الإمارات على حرصها على ترسيخ الأمن والاستقرار في اليمن، وتعمل بكل جهودها لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد وتحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للشعب اليمني.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: