الاثنين، 11 يوليو 2022

تهنئة سمو الشيخ محمد بن زايد لقادة الدول العربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

 

محمد بن زايد

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " التهاني و أطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك - خلال اتصالات هاتفية - مع كل من .. الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة و فخامة بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة و فخامة رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة.


 كما أعرب صاحب السمو رئيس الدولة و القادة عن تمنياتهم للجميع بالصحة و السعادة و لبلدانهم دوام الخير و اليمن و البركات.. سائلين المولى عز وجل أن ينعم على جميع الشعوب العربية و الإسلامية بالأمان والاستقرار والازدهار وأن يعم السلام والخير الوطن العربي.


وقد استقبل الشيخ محمد بن زايد  إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتبادل التهاني وأطيب الأمنيات بهذه المناسبة المباركة. داعين المولى عز وجل أن ينعم على الجميع بموفور الصحة والسعادة ويعيد هذه الأيام المباركة على شعب الإمارات بالخير واليمن والبركات ويحفظ الإمارات ويديم أمنها ورخاءها.


وتبادل جميع الحكام وأولياء العهود خلال اللقاء الأحاديث الأخوية الودية، داعين الله تعالى بهذه المناسبة السعيدة أن يوفق خطوات دولة الإمارات في مسيرتها المباركة نحو التقدم والازدهار الذي تنشده لشعبها ولضمان مستقبل أجيالها المقبلة، وما تمضي قدمًا إلى تحقيقه من طموحات وريادة على المستويين الوطني والعالمي، وأن يوفق رئيس الدولة قائد المسيرة لما فيه الخير للوطن وشعبه.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: