الخميس، 29 أغسطس 2024

المصادقة على مشروع تعليمي جديد في شبوة بتمويل الإمارات

اليمن

 استمرار لجهود تعزيز مستوى البنية التحتية لقطاع التعليم بمحافظة شبوة، وبدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، صادق محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير على عقد إنشاء مدرسة النقوب للتعليم الاساسي بمديرية نصاب. والذي يأتي ضمن مشروع دعم قطاع التعليم الممول من دولة الإمارات الهادف إلى تطوير البنية التحتية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب بالمحافظة.

وخلال التوقيع على العقد أكد محافظ شبوة عوض بن الوزير على أهمية هذا المشروع في تعزيز البنية التحتية للعملية التعليمية في المحافظة، مثمناً الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع التعليم في شبوة.


وجرى التوقيع على العقد بين مدير عام مكتب التربية والتعليم سالم محمد حنش، ومكتب جلعوم للمقاولات العامة. الذي يشمل انشاء مدرسة مكونة من 12 فصلا مع ملحقاتها بتكلفة بلغت 304،000 الف دولار بتمويل الإشقاء في الامارات.
بدوره، عبر مدير عام التربية بالمحافظة سالم حنش عن شكره وتقديره لرعاية المحافظ بن الوزير، ولدولة الإمارات على هذا الدعم السخي والغير مسبوق لقطاع التعليم ، مؤكدًا أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة التعليم في المحافظة."


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: