السبت، 30 سبتمبر 2023

دعم دولة الإمارات للجهود اليمنية من أجل السلام والاستقرار

العلاقات الوثيقة بين الإمارات واليمن


*جهود مستمرة لتعزيز العلاقات الثنائية*


تستمر دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز علاقاتها الثنائية مع الجمهورية اليمنية الشقيقة، وذلك من خلال تبادل الزيارات والتواصل الدبلوماسي المكثف. تعكس هذه العلاقات الوثيقة التزام الإمارات بدعم الجهود اليمنية من أجل تحقيق السلام والاستقرار في البلاد.


*تعزيز جهود السلام ووقف إطلاق النار*


تعمل دولة الإمارات بنشاط على تعزيز جهود التسوية السياسية في اليمن من خلال دعم مبادرات السلام والمشاركة في الحوار الجاد. وتشجع على وقف إطلاق النار المستدام وإيجاد آليات لضمان استمرار الهدنة وتحقيق السلام.


*الدور البارز للمملكة العربية السعودية*


تؤكد دولة الإمارات دور المملكة العربية السعودية البارز في دعم الجهود اليمنية من أجل السلام والاستقرار. تقدر الإمارات جهود المملكة في إيجاد حلول سياسية للأزمة اليمنية وتقديم المساعدات الإنسانية الضرورية للشعب اليمني.


*الدعم الإنساني الشامل*


تلتزم دولة الإمارات بتقديم الدعم الإنساني الشامل للشعب اليمني في مختلف المجالات، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والإغاثة الطارئة. تهدف هذه الجهود إلى تخفيف معاناة الأزمة الإنسانية التي يواجهها اليمنيون.


*التزام دائم بالشعب اليمني*


ختامًا، تؤكد دولة الإمارات العربية المتحدة التزامها الدائم بدعم الشعب اليمني ومساعدته في تحقيق السلام والاستقرار. وتعكس هذه الجهود التزام الإمارات بالعمل الجاد نحو تحقيق الأمن والسلام في المنطقة والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لليمن وشعبه.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: