الثلاثاء، 4 يوليو 2023

يد العطاء الإماراتية تتدخل في افتتاح كبرى مستشفيات شبوة اليمنية


دعم الإمارات لليمن في الخدمات الصحية

الإمارات من الدول الرائدة  في مساعدة اليمن:-
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم المانحين لليمن في مختلف المجالات، وخاصة في مجال الإغاثة والإنسانية. ومن بين المشاريع الإنسانية الرائدة التي قامت بها الإمارات في اليمن هو افتتاح أحدث المستشفيات في محافظة شبوة.

مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تحسن الخدمات الصحية في اليمن:-

تم إنشاء هذا المشروع بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وهي إحدى الجهات الإنسانية الرائدة في العالم، وتعمل على توفير الرعاية الصحية والتعليم والإغاثة في مختلف أنحاء العالم. وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات الصحية في اليمن وتوفير الرعاية الطبية للمرضى.

يتكون المشروع من مستشفى متكامل الخدمات، حيث يتضمن قسم العناية المركزة والعمليات الجراحية وقسم للأمراض النفسية والعقلية وقسم للأمراض النسائية والولادة. كما يتضمن المشروع أيضًا مركزًا للأشعة والتصوير ومعامل للتحاليل الطبية.

تم إنشاء المستشفى بمواصفات عالمية وبأحدث التجهيزات والتقنيات الطبية، وتعمل فيه كوادر طبية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، وتقدم الخدمات الصحية للمرضى بكفاءة وجودة عالية.

بفضل الإمارات يتم تحسين الخدمات الصحية باليمن:-

يأتي هذا المشروع ضمن الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات الصحية في اليمن وتوفير الرعاية الطبية للمرضى، ومن المتوقع أن يساعد في تحسين الحالة الصحية للسكان في محافظة شبوة والمناطق المجاورة لها. كما يعد هذا المشروع مثالاً رائداً على الجهود الإنسانية التي تقوم بها الإمارات في اليمن، والتي تعكس التزامها بتقديم الدعم والمساعدة للشعب اليمني في هذه الأوقات الصعبة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: