الاثنين، 19 يونيو 2023

الإمارات تضيء كهرباء ساحل حضرموت

جهود الإمارات في تنمية اليمن

 تميز دولة الإمارات بالعطاء لليمن في مختلف المجالات:-

تسعى دولة الإمارات دائماً بعطاءها الذي لا ينقطع في سبيل إعانة المحتاجين، وخاصة في المناطق التي تعاني من الحروب والأزمات الإنسانية. ومن بين تلك المناطق، يأتي اليمن الذي يشهد منذ سنوات حرباً دامية وأزمة إنسانية خانقة.

الإمارات تواصل مسندها للشعب اليمني:-

 في هذا السياق، واصلت دولة الإمارات وقوفها ومساندتها للشعب اليمني وتقديم المساعدات اللازمة له. ومن بين المناطق التي حظت بالدعم الإماراتي الكبير هي محافظة حضرموت، التي تعد من أهم المحافظات في اليمن.

الإمارات تزود ساحل حضرموت بالكهرباء:-

حيث قامت الإمارات بتزويد حضرموت بالكهرباء والمياه وشق الطرقات والخدمات الطبية، وتقوم الأذرع الإنسانية لدولة الإمارات بتقديم المساعدات الإنسانية لسكان المحافظة بما فيها نقل الحالات المرضية الصعبة للعلاج في الدولة، وإرسال الفرق الطبية الميدانية إلى مختلف مناطق الأرخبيل،

 وتأتي هذه الجهود في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني، وذلك من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية المختلفة، بما يساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين اليمنيين، وتعزيز الاستقرار الإنساني في البلاد.

ويعكس هذا الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات لليمن، الروح الإنسانية العالية والتضامن الذي تتميز به دولة الإمارات، والتي تسعى دائماً لتحسين الظروف المعيشية للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم. وبفضل هذه الجهود، تحافظ دولة الإمارات على مكانتها الرفيعة كدولة إنسانية متميزة في المنطقة والعالم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: