السبت، 26 نوفمبر 2022

العميد طارق صالح ومحافظ تعز يستقبلان أول طائرة أممية في مطار المخا الدولي

 

العميد طارق صالح والمحافظ نبيل شمسان
العميد طارق صالح والمحافظ نبيل شمسان

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان بوضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمطار المخأ الدولي المتمثلة بإنشاء صالات الإستقبال والمغادرة وبرج المراقبة بحضور الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة .


كما عبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي عن أمنياته بمزيد من التقدم والتطور في المناطق المحررة؛ مؤكدًا أن افتتاح العديد من المشاريع التنموية والخدمية "ينم عن اهتمام الحكومة والدولة والتحالف بهذه المناطق".


وخلال حفل تدشين المرحلة الثانية من مشروع مطار المخأ الدولي أكد العميد طارق صالح أن مطار المخا الدولي، سيفتح منفذًا جديدًا للجمهورية اليمنية مع العالم والإقليم قائلا "نحن اليوم نفتتح بابًا ومنفذًا جديدًا للجمهورية اليمنية التي فرض عليها الحوثي عزلة إقليمية ودولية بسبب انقلابه على الشرعية".


وعبر المحافظ شمسان عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح  وما يبذلة من جهود كبيرة لتخفيف معاناة المحافظة ودعمه تنفيذ حزمة من المشاريع الإنسانية ومشاريع في المجالات الصحية والتعليمية والطرقات مثمنا مواقف الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة الأخوية والإنسانية ودعمهم السخي لتنفيذ مشاريع مستدامة للنهوض بالتنمية في المحافظة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: