الخميس، 13 أكتوبر 2022

لقاء بين وزير الدفاع اليمني ونظيره السعودي لبحث مستجدات الوضع اليمني والتعاون المشترك بين البلدين

 

وزير الدفاع حسن محمد الداعري والأمير خالد بن سلمان
وزير الدفاع حسن محمد الداعري والأمير خالد بن سلمان

قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري  بلقاء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز في الرياض لبحث أخر الأوضاع عن الملف اليمني والتعاون المشترك بين البلدين.


كما جرى خلال اللقاء بحث المستجدات الميدانية في ظل رفض المليشيا الانقلابية  للهدنة الإنسانية وتقويضها لكل جهود السلام، و أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجال العسكري والدفاعي، وجهود الأمم المتحدة في سبيل تمديد الهدنة الإنسانية، كما ناقش الجانبان الخطوات والاجراءات المستقبلية للتعامل مع المتغيرات المحتملة.


وخلال اللقاء ثمن وزير الدفاع المواقف الأخوية للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وتضحياتهم المستمرة ودعمهم اللامحدود للشعب اليمني وقواته المسلحة، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.


ومن جهة أخرى أكد سمو وزير الدفاع السعودي استمرار قوات التحالف العربي بقيادة المملكة بدعم الحكومة والشعب اليمني الشقيق، ودفع الجهود المبذولة لإنهاء الأزمة اليمنية، وتلبية تطلعات الشعب اليمني في السلام والاستقرار.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: