الأربعاء، 22 يونيو 2022

الإمارات تساهم في تركيب 25 عمود إنارة بالطاقة الشمسية في مديرية عين بمحافظة شبوة

 

محافظة شبوة
محافظة شبوة

تسعى دولة الإمارات دائماً إلى التئام جروح اليمنيين الذين اكتووا ببطش الانقلابيين ، حيث إن عطاءها لا ينقطع في سبيل إعانة المحتاجين، فقد واصلت هيئاتها الخيرية وقوفها ومساندتها للشعب اليمني وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة جراء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي، وشملت هذه المساعدات مختلف مناطق البلاد.


وشهدت الفترة منذ عام 2015 وحتى 2021  تعاونا وشراكة إماراتية مع المنظمات الأممية والإنسانية العالمية،  لضمان توحيد الجهود وتأمين الوصول إلى الشرائح والمحافظات اليمنية كافة ومساعدة كل فئات الشعب اليمني ومد لهم يد العون لتلبية احتياجاتهم.


وقامت دولة الإنسانية الإمارات بالمساهمة في تركيب 25 عمود إنارة يعمل بالطاقة الشمسية في مديرية العين بمحافظة شبوة دعما لأهالي المحافظة وإدخال الفرحة في قلوبهم بأبسط الأشياء وحقوقهم في توفير النور وأعرب مدبر الأشغال العامة و الطرق بمديرية العين عن شكره لإدارة الاشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة وللأشقاء بدولة الإمارات.


كما قدمت دولة الإمارات في عام 2021 مبلغ وقدره 230 مليون دولار أمريكي كتمويل للبرامج الدولية التي تلبي الاحتياجات الطبية والغذائية والأمن الغذائي عبر الأمم المتحدة والذي سيساهم في سد الاحتياجات الغذائية لـ 6 ملايين يمني منهم 1 مليون طفل، والحد من ارتفاع مخاطر الأمن الغذائي في بعض المناطق اليمنية.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: