الأحد، 3 سبتمبر 2023

دولة الإمارات تدشن مشروع بناء مسجد وبيوت سكنية في حضرموت

الإمارات تستمر في دعم الأسر النازحة بحضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع بناء مسجد وبيوت سكنية في حضرموت:

بتمويل سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن افتتاح مشروع إنساني مهم في محافظة حضرموت باليمن. هذا المشروع يشمل بناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين في منطقة الغبر بمديرية بروم ميفع.

الإمارات تدعم الأسر النازحة بمساكن جديدة في حضرموت:

يُعد هذا المشروع تجسيدًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها دولة الإمارات لسكان حضرموت. إن هذا الإنجاز الإنساني سيكون له تأثير إيجابي على حياة الأسر المتضررة التي فقدت مساكنها بسبب الأحداث السابقة.

بناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين بالغبر في حضرموت:

وكان الوكيل المالي والإداري لمحافظة حضرموت، الدكتور أحمد سالم باصريح، قد أعرب عن تقديره الكبير لدور الإمارات ودعمها المستمر لحضرموت ولليمن بشكل عام. كما عبّر عن شكره وامتنانه لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مساهمتها الفعّالة في توفير المأوى للمتضررين والحفاظ على كرامتهم وحياتهم.

الهلال الأحمر الإماراتي يدعم الأسر النازحة بمشروع بناء مسجد وبيوت سكنية في حضرموت:

قدّم المجتمع المحلي في حضرموت ترحيبًا حارًا لمشروع بناء المسجد والبيوت السكنية الشعبية. إن هذا المشروع سيسهم في تقديم الاستقرار الأسري والمساهمة في تحقيق الطمأنينة للعائلات المتضررة.

الهلال الأحمر الإماراتي يشيد بالمشروع الإنساني في حضرموت:

أعرب المستفيدون من هذا المشروع عن شكرهم وتقديرهم للإمارات العربية المتحدة على الدعم الإنساني السخي الذي تقدمه دائمًا، كما عبروا عن امتنانهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المستمرة في تخفيف معاناتهم وتحسين أوضاعهم.

 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: