الجمعة، 7 يوليو 2023

تدشين العمل في العيادة المتنقلة بمديرية رازح بتمويل سعودي إماراتي

مساعدة الإمارات والسعودية اليمن في مختلف القطاعات

توفير الخدمات الصحية لواسطة الإمارات والسعودية:-
 تم تدشين مشروع توفير خدمات الرعاية الصحية الأولية والمياه لنازحي صعدة بمديرية رازح في اليمن، وذلك بتمويل من دولتي الإمارات و السعودية وتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية، وبإشراف وكيل محافظة صعدة جمال العزام، ومدير مديرية رازح مطر مرقي.

يأتي هذا المشروع ضمن الجهود الإنسانية المتواصلة التي تقوم بها دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية في اليمن، بهدف تخفيف معاناة النازحين وتحسين الوضع الصحي والإنساني في المنطقة.

توفير الخدمات الصحية اللازمة للنازحين:-

تشمل خدمات المشروع توفير الرعاية الصحية الأولية للنازحين، بما في ذلك الكشف الطبي والعلاج وتوفير الأدوية واللقاحات، إلى جانب توفير خدمات المياه النظيفة والصرف الصحي للمجتمع المحلي، وذلك بالتعاون مع الشركاء المحليين والمنظمات الإنسانية.

وقد أشاد وكيل محافظة صعدة جمال العزام، ومدير مديرية رازح مطر مرقي، بالمشروع وبما يوفره من خدمات صحية وإنسانية للنازحين، كما أشارا إلى أهمية الدعم الذي يقدمه الشركاء الدوليون في تحسين الوضع الإنساني في المنطقة.

الإمارات والسعودية يؤكدوا دعمهم للشعب اليمني:-

وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الوضع الإنساني والصحي في اليمن، وتؤكد التزام دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية بدعم الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: