الاثنين، 17 يوليو 2023

ترسيخ الدعم المعنوي الذي تقدمه الإمارات لقيادة مجلس القيادة الرئاسي

دعم الإمارات المتواصل لليمن


الإمارات ترسخ الدعم المعنوي لليمن:-
 ترسيخ الدعم المعنوي الذي تقدمه دولة الإمارات لقيادة مجلس القيادة الرئاسي في اليمن يعكس الالتزام الثابت للإمارات بالمساعدة في تحقيق السلام والاستقرار في اليمن. وقد بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية، الدكتور رشاد العليمي، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والمستجدات على الساحة اليمنية، إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يؤكد على دعم الشعب اليمني:-

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة خلال اللقاء على التزام دولة الإمارات بدعم الشعب اليمني في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار في اليمن، وقدم الدعم المعنوي والمادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، الدكتور رشاد العليمي، وللشعب اليمني بشكل عام، لتحقيق السلام والاستقرار والتنمية في اليمن.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود دولة الإمارات لتعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات واليمن، ودعم الشعب اليمني في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار في اليمن. وتعكس هذه الجهود الالتزام الدائم لدولة الإمارات بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة، وتعزيز العلاقات الثنائية مع دول الجوار.


ويشكل ترسيخ الدعم المعنوي الذي تقدمه الإمارات لقيادة مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، مثالاً للتعاون والتضامن الإقليمي، ويعكس العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، ويحمل العديد من القضايا المحلية والإقليمية المشتركة التي تتطلب التعاون والتنسيق المشترك.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: