الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022

الرئيس رشاد العليمي يقوم بزيارة سريعة إلى ألمانيا تستغرق عدة أيام

 

الرئيس رشاد العليمي
الرئيس رشاد العليمي

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي  الى العاصمة الالمانية برلين، في مستهل زيارة لجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة تستغرق عدة ايام لبحث أخر المستجدات عن الملف اليمني.


كما سيبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع القادة الالمان، مستجدات الوضع اليمني والجهود الدولية والاقليمية، لتخفيف المعاناة الإنسانية و تحقيق السلام والاستقرار في اليمن واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية بالعلاقات اليمنية الالمانية المتميزة، وموقف برلين الداعم للشرعية الدستورية في اليمن، وجهودها الرامية لاستئناف العملية السياسية، واستعادة مؤسسات الدولة.

وأعرب فخامة الرئيس عن ثقته في ان تفتح هذه الزيارة افاقا اوسع للتدخلات الانمائية التي قادتها المؤسسات الالمانية الدولية الرائدة على مدى عقود من التنمية والاعمار في اليمن ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك.


وكان في استقبال فخامة الرئيس عدد من المسؤولين الألمان، والمستشار الاقتصادي عبدالعزيز المخلافي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية لدى برلين لؤي الارياني، وطاقم السفارة وهذه الزيارة ستعمل على توطيد العلاقات اليمنية الألمانية وبحث تعاون مشترك بين البلدين.


SHARE

Author: verified_user

0 Comments: