الأربعاء، 7 سبتمبر 2022

إنسانية المقاومة الوطنية تدشن توزيع 12 ألف سلة غذائية إلى الأسر النازحة ومتضرري السيول بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي

 

أهالي الساحل الغربي
أهالي الساحل الغربي

بمساعدة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دشنت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية توزيع قافلة مساعدات غذائية للنازحين والأسر المنكوبة بسيول الأمطار في مديريات الساحل الغربي، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.


وشملت  القافلة التي تم تدشينها من مديرية حيس بمحافظة الحديدة 12 ألف سلة غذائية مكتملة تستهدف المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي؛ تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وحرصه على تدفق المساعدات الغذائية للنازحين والأسر المنكوبة بسيول الأمطار في ظل الظروف الصعبة التي فاقمتها السيول.


وخلال التدشين ثمّن مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، جهود العميد طارق صالح، مؤكدًا أن المشاريع الخدمية والمبادرات الإنسانية المقدمة منه عبر الخلية الإنسانية خففت، وتخفف الكثير من المعاناة عن كاهل المواطنين.


أبدى المستفيدون الشكر والامتنان لقيادة المقاومة الوطنية ودولة الإمارات الشقيقة مؤكدين أن المساعدات الإغاثية المتدفقة تعينهم إلى حد كبير في توفير لقمة العيش لأسرهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب المفروضة عليهم.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: