السبت، 12 فبراير 2022

الأمم المتحدة تطلق دفعة جديدة من مخصصات الصندوق الإنسانى لدعم المشاريع فى اليمن

 


أطلقت الأمم المتحدة  دفعة جديدة من مخصصات الصندوق الإنساني في اليمن لمواصلة تنفيذ جميع المشاريع الممولة قيد التنفيذ حالياً لكل محافظة ومديرية في اليمن. وهي تغطي المشاريع الممولة من مخصصات الاحتياطي منذ عام 2019، ويتم تحديثها على أساس منتظم، حيث حازت محافظة تعز أعلى المشاريع.


و منذ بداية الشهر الجاري كان لدى محافظة تعز أعلى نسبة من المشاريع الممولة من 56 نشاطاً للمشروع يتم تنفيذها حالياً في 20 منطقة من قبل 28 شريكاً. وفي الحديدة، ذكر البيان أن 23 شريكاً ينفذون 41 نشاطاً للمشروع في 17 مديرية، بينما يقوم 18 شريكاً حالياً بتنفيذ 30 نشاطاً للمشروع في 12 مديرية في مأرب.


و وفقاً بيان مكتب الشؤون الإنسانية فإنه في الوقت الحالي يتم تنفيذ 146 مشروعاً من مشروعات الصندوق الصحي للصحة من قبل 53 شريكاً في 154 مديرية في جميع المحافظات البالغ عددها 22 محافظة في اليمن.


و حسب البيان أطلق منسق الشؤون الإنسانية الدفعة الجديدة من مخصصات الصندوق الإنساني اليمني لدعم بعض الأشخاص الأكثر ضعفاً في المناطق ذات الأولوية في جميع أنحاء اليمن، في وقت يستمر فيه الوضع في اليمن في التدهور وسط أزمة تمويل تعيق زيادة المساعدات المنقذة للحياة لتجنب خطر المجاعة.




SHARE

Author: verified_user

0 Comments: