الثلاثاء، 2 فبراير 2021

إطلاق حملة إلكترونية لفضح مؤامرات حزب الإصلاح فى اليمن

 


يبدو أنه ليس بالإمكان تقديم تاريخ محدّد عن لحظة إنطلاق حزب التجمع اليمني للإصلاح لكون جذوره ضاربة العمق في العلاقة العضوية بالجذور الفعلية ذات الصلة بـحركة الإخوان المسلمين.


نستطيع القول أن جماعة الإخوان المسلمين قد اعلنوا تواجدهم في اليمن بتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح بعد أن عاشوا التجربة في البلاد خفية وبسرية وبدون مكون يمثلهم منذ عام 1963م وقد تأسس فرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن بعد الوحدة بين شطري اليمن يوم 13 سبتمبر 1990م على يد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر شيخ قبائل حاشد، بصفته تجمعاً سياسياً ذا خلفية إسلامية، وامتداداً لفكر الإخوان المسلمين وتم افتتاح مقره الرئيسي في 3 يناير 1991.


و اخوان اليمن هم سبب الفساد و الخراب السائد فى اليمن بسبب اتفاقهم مع الاجندات الخارجية لخدمة مصالحهم على حساب الشعب اليمنى  و ارضه و خطورة اخوان الاصلاح لا تقل خطورة عن ارهاب الحوثى لأن كلاهما لديهما نفس الهدف و هو تدمير اليمن و تحويله لكتلة من الخراب من تنفيذ العمليات الارهابية و الاجرامية و نشر الذعر فى الشارع اليمنى.


لذلك تم إطلاق حملة إلكترونية لفضح افعال الاصلاح الارهابية و التخريبية فى اليمن و المطالبة بمحاسبة كل عضو مسؤول فى هذا الحزب عن الفساد الذى يحدث فى اليمن من تحت رأسهم.


و 

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: