الجمعة، 7 أكتوبر 2022

المنتخب اليمني للناشئين يكتسح منتخب سنغافورة بسداسية ويقترب من التأهل

 

المنتخب اليمني للناشئين
المنتخب اليمني للناشئين

حقق المنتخب اليمني الوطني للناشئين، فوزًا مستحقًا على نظيره السنغافوري بسداسية، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في داكا عاصمة بنجلاديش لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات آسيا للناشئين تحت 16 عاما.


حيث افتتح اللاعب سعيد العولقي الأهداف في الدقيقة 32 من المباراة، قبل أن يضيف كل من عبدالرحمن الخضر وعصام ردمان هدفين قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقتين 43 و 45 على التوالي وفي الشوط الثاني، سجل الجناح اليمني هيثم السلامي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 56 و70، فيما أضاع حارس منتخب الناشئين اليمني ضربة جزاء حين تصدى لتسديدها في الدقيقة 73.


واختتم مختار موفق مهرجان الأهداف لناشئي اليمني بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 89 وبهذا الانتصار رفع منتخب اليمن رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في مباراته السابقة أمام بوتان بـ8 أهداف نظيفة.


وتنتظر منتخب الناشئين اليمني مباراة أخيرة وحاسمة أمام منتخب بنغلاديش، مستضيف تصفيات المجموعة الخامسة، يتحدد بناءً عليها هوية المنتخب المتصدر والمتأهل لنهائيات كأس آسيا عام 2023 ويمتلك ناشئو بنغلاديش 6 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب اليمني للناشئين، من فوزين أيضًا على سنغافورة وبوتان؛ ما يجعل لقاءهما في الجولة القادمة مصيريًا.



SHARE

Author: verified_user

0 Comments: