الأربعاء، 24 أغسطس 2022

وزير الشباب والرياضة يهنئ المنتخب اليمني للناشئين بفوزه على عُمان في كأس العرب

 

المنتخب اليمني للناشئين
المنتخب اليمني للناشئين

هنأ وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي  المنتخب الوطني للناشئين بفوزه على نظيره العماني بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار لقاءات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب التي تجري منافساتها في مدينة وهران الجزائرية وأشاد الوزير المؤيدي بأداء منتخب الناشئين في مباراته الأولى وفوزه بجدارة واستحقاق على عمان الشقيق، ما يعكس رغبة المنتخب اليمني  في التأهل إلى الدور الثاني، والسعي بقوة لإحراز لقب البطولة، رغم شراسة المنافسة بين بقية المنتخبات المشاركة.


حيث قال" إن ما حقَّقه نجومنا الصغار من فوز في أولى مبارياتهم يؤكد إصرارهم على تمثيل اليمن بشكل مشرف، وإهداء فرحة الفوز لشعبنا اليمني الصامد الصابر ويحتاج إلى الفرحة أن تدخل قلبه تحت هذه الضغوط والظروف الصعبة التي يتعرض لها.


وحث وزير الشباب والرياضة اللاعبين على مواصلة التألق واللعب بالعزيمة ذاتها، وإثبات أن روح التحدي لديهم تطاول عنان السماء في صنع الإنجاز الذي تحقق من قبل من خلال العودة إلى عاصمة العرب صنعاء بكأس غرب آسيا الثامنة.


وعبر الوزير المؤيدي عن الأمنيات و التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته القادمة الجمعة أمام المنتخب التونسي، ولقائه الأخير ضمن منافسات المجموعة الثانية أمام ليبيا الاثنين القادم .. داعيا أبناء اليمن المتواجدين في الجزائر إلى مساندة المنتخب ودعمه ليحقق آمال جميع اليمنيين في البطولة.




SHARE

Author: verified_user

0 Comments: