الاثنين، 25 يوليو 2022

فوز الأردن على اليمن في كأس العرب للشباب

 

المنتخب اليمني
المنتخب اليمني

استطاع المنتخب الأردني على نظيره المنتخب اليمني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العرب تحت 20 عاما ويتأهل من دور المجموعات المتصدرين الستة وأفضل اثنين بين أصحاب المركز الثاني إلى ربع النهائي.


كما  منتخب الإمارات الذي تعادل مع الأردن 1-1 في المباراة الأولى، إلى الفوز بفارق هدفين على اليمن في المباراة الأخيرة المتبقية، أو بفارق هدف مع تسجيل هدفين أو أكثر كي ينتزع الصدارة على الجانب الآخر فاز منتخب موريتانيا على العراق بهدف دون رد، في منافسات المجموعة الأولى.


كما ان الفوز رفع رصيد الأردن إلى 4 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثانية، يليه منتخب الإمارات بنقطة وحيدة في المركز الثاني، ثم اليمن بلا نقاط سيتأهل إلى الدور المقبل ببطولة العرب للشباب بعدما رفع رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية .


وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

SHARE

Author: verified_user

0 Comments: